تسريب بعض مميزات كاميرا هاتف Galaxy Note 4

بواسطة أحمد علاء 8/23/2014 1:40:00 AM


التسريبات ستظل مستمرة في الظهور عن هاتف حتى يوم الإعلان الرسمي عنه حيث رأينا صور مسربة للهاتف وكذلك بعض من مواصفاته وأيضاً السعر المتوقع أن يأتي به الهاتف وتسريب عن موعد توفره في الأسواق .

بالأمس نشر موقع SamMobile بعض المعلومات عن مميزات كاميرا الـ Note 4 والتي وصلت له من أحد مصادره الخاصة .

هاتف سيأتي بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل بحساس Sony IMX240 وبتقنية الـ OIS وستكون قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة UHD أي بريزليوشن 3840×2160 وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بإستخدام حساس سوني IMX240 حيث قامت بإستخدامه من قبل في هاتف Galaxy S5 LTE-A .

أما الكاميرا الأمامية للهاتف ستأتي بدقة 3.7 ميجا بيكسل وستكون قادرة على تصوير فيديوهات بدقة WQHD أي بريزليوشن 2560×1440 .

في بداية العام الحالي ظهرت تقارير تذكر أن ستجلب تقنية جديدة في كاميرا هاتف يُطلق عليها اسم Side Touch ولكن في اللحظات الأخيرة رفضت دمج هذه التقنية في الـ .

لكن مصادر موقع SamMobile أكدت أن تقوم بإختبار نفس التقنية على هاتف وتقنية Side Touch هي عبارة عن حساس موجود في الجانب الأيمن من الهاتف في نفس المكان الموجود به زر إلتقاط الصور ويُتيح لك هذا الحساس إلتقاط الصور بكل سهولة عن طريق اللمس عليه فقط .



لكن لن تستطيع إستخدام تقنية Side Touch لكي تقوم بإلتقاط الصور إذا كنت قمت بتفعيل وضعية Portrait Mode أو Easy Mode ولن تستطيع إستخدامها أيضاً إذا كنت تقوم بتصوير فيديو وتريد إلتقاط صورة أثناء تصويرك للفيديو .

كذلك ذكرت المصادر أن ستقوم بإنشاء بعض إختصارات الإيماءة لكي تستطيع الوصول السريع للكاميرا عندما تكون شاشة الهاتف مغلقة وسيتم أيضاً إضافة أربعة أوضاع جديدة لكاميرا الهاتف ثلاث منهم مخصصين لصور الـ Selfie والأوضاع هي Wide Selfie و Selfie و Selfie Alarm و Create A GIF File الخاص بعمل صور GIF .

كذلك كل مميزات الكاميرا في هاتف ستكون متوفرة في هاتف من بينها الـ HDR Live والـ Selective Focus والـ Fast Auto-focus والمزيد .

المصدر