إصدار Android L قد يحمل اسم فطيرة مارينج الليمون

بواسطة أحمد علاء 8/25/2014 10:58:00 PM


دائماً ما تطلق على إصدارات الأندرويد اسماء الحلوى فكان أول إصدارات الأندرويد هو أندرويد 1.5 كب كاك وأخر إصداراته هو أندرويد 4.4 كيت كات .

كانت أعلنت عن إصدار جديد من إصدارات الأندرويد الشهر الماضي والذي لم تطلق عليه اسم وفقط اطلقت عليه وأعلنت عن توفر نسخة تجريبية من الإصدار لأجهزة Nexus 5 و Nexus 7 على أن يتم إطلاق النسخة النهائية من النظام في خريف هذا العام .

وفقاً لموقع AndroidPolice أن هناك أكواد في ملف الـ SDK الخاص بنسخة التجريبية المتوفرة لأجهزة Nexus 5 و 7 تذكر أن هذه النسخة هي نسخة تجريبية من إصدار أندرويد LMP .

كذلك هناك لوحي من والمعروف باسم Volantis والمتوقع أن يكون هو لوحي حصل على تصريح الـ WiFi وظهر أن الجهاز يعمل بنسخة أندرويد تحمل اسم LMP وهو إختصار لـ Lemon Meringue Pie وهي فطيرة مارينج الليمون .



لكن هذا الأمر لا يعتبر تأكيد على اسم نسخة أندرويد القادمة حيث أن إصدار أندرويد 4.4 كان ظهر في بعض الأكواد قبل الإعلان عنه بشكل رسمي بإختصار KLP وهو إختصار لاسم Key Lime Pie ولكن عندما تم الإعلان عنه رسمياً أتى باسم أندرويد كيت كات .

على كل حال نحن سننتظر وقت توفير للنسخة النهائية من إصدار لكى نعلم ما هو الاسم النهائي لهذا الإصدار وما هو الرقم الذي سيحمله 4.5 أو 5.0 .

المصدر