جوجل ستعلن عن هاتف Nexus X في أكتوبر في سرية تامة

بواسطة أحمد علاء 8/27/2014 2:14:00 AM

 

رأينا منذ عدة أيام تقرير يتحدث عن هواتف موتورلا القادمة وكان لدينا الكثير من المعلومات عنها ومن ضمن هذه المعلومات أن هذه الهواتف سيكون من ضمنها هاتف Nexus .

 

بالأمس ظهرت معلومات جديدة عن هاتف Nexus القادم Nexus X وهو الاسم الذي يتم تداوله داخل شركة موتورلا في الوقت الحالي ويُقال إنه بنسبة كبيرة سيكون الاسم الرسمي للهاتف وسيحمل موديل XT1100 .

 

الكل كان يستخدم اسم Nexus 6 لهاتف Nexus القادم وذلك لإنه سادس هاتف في السلسلة ولأن متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.9 بوصة ولكن يبدو أن جوجل قد لا تستخدم هذا الاسم بسبب بعض قضايا العلامات التجارية .

 

المعلومات الجديدة تذكر أن جوجل تنوي الإعلان عن الهاتف في سرية تامة كما حدث العام الماضي مع هاتف Nexus 5 وسيتم الإعلان عنه يوم 31 أكتوبر وكانت التوقعات السابقة تذكر أن جوجل ستكشف النقاب عن الهاتف في شهر أكتوبر أو نوفمبر وحتى الأن لا يوجد أي أخبار عن السعر .

 

كما ذكرنا من قبل أن هاتف Nexus X سيكون مبني على مواصفات هاتف موتورلا Moto S وهذا يعني إنه سيأتي بشاشة قياسها 5.9 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 805 يعمل بتردد 2.7GHz وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع تقنية OIS وأمامية بدقة 2.1 ميجا بيكسل .

 

المصدر