التأكيد على مواصفات هاتف Nexus X ورقم نسخة الأندرويد القادمة عن طريق برنامج الإختبارات AnTuTu

بواسطة أحمد علاء 8/27/2014 2:22:00 AM

 

ذكرنا بالأمس أن هاتف Nexus القادم سيُطلق عليه اسم Nexus X وليس Nexus 6 كما كنا نتوقع وكذلك سيتم إطلاق الهاتف في نهاية شهر أكتوبر بدون مؤتمر خاص كما حدث مع هاتف Nexus 5 العام الماضي .

 

نعلم أن الهاتف سيكون مبني من ناحية المواصفات على هاتف موتورلا Moto S وهذا يعني إنه سيأتي بشاشة قياسها 5.9 بوصة وبدقة 1440p ونعلم أيضاً أن أخر التسريبات ذكرت أن نظام Android L سيكون اسمه النهائي فطيرة مارينج الليمون "Lemon Meringue Pie" .

 

اليوم ظهرت بعض التسريبات الجديدة حيث تم رصد هاتف Nexus X في برنامج الإختبارات الشهير Antutu وتم التأكيد على بعض من مواصفات الهاتف وظهر أن Nexus X يعمل بمعالج Snapdragon 805 بتردد 2.7GHz .

 

Android

 

كذلك تم التأكيد أن رامات الهاتف ستكون بحجم 3 جيجا بايت والكاميرا الخلفية ستكون بدقة 13 ميجا بيكسل وحقق الهاتف نتيجة 35,430 نقطة وهي أقل من النتيجة التي قد يحققها معالج Snapdragon 805 وعلى سبيل المقارنة فهاتف LG G3 الذي يعمل بمعالج Snapdragon 801 حقق نتيجة 39,132 نقطة .

 

 

 

الشئ الآخر المثير للإهتمام هو التأكيد على رقم نسخة الأندرويد القادمة Android L حيث ظهر أن الهاتف يعمل بنسخة أندرويد 5.0 وهو شئ متوقع أن تحمل النسخة رقم 5.0 وليس 4.5 لأن تحديث Android L لا يعتبر تحديث فرعي للأندرويد ولكنه تحديث رئيسي حيث أتى بالعديد من المميزات الجديدة .

 

المصدر