In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تنشر إعلان تشويقي آخر للـ Note 4 يتحدث عن الـ S Pen

بواسطة أحمد علاء 8/27/2014 5:59:00 PM

 

منذ عدة أيام نشرت سامسونج إعلان تشويقي للنوت 4 تتحدث فيه عن مميزات سلسلة النوت بشكل عام وتتحدث فيه عن مميزات الـ S Pen والكتابة باليد عن طريقه .

بالأمس نشرت سامسونج إعلان تشويقي آخر للـ Galaxy Note 4 وتتحدث فيه أيضاً عن الـ S Pen الذي يأتي مع سلسلة هواتف النوت .

في الإعلان الأول كانت توضح سامسونج أن الـ S Pen يستطيع حل محل أدوات الكتابة الآخرى .

في الفيديو الذي تم نشره بالأمس تركز سامسونج على الأشياء التي يمكن أن يخلقها الـ S Pen سواء كانت بطاقات معيادة أو خريطة أو غيره من الأشياء الآخرى .

توضح سامسونج أن الـ S Pen سيساعد مستخدمي النوت 4 على خلق الأشياء بطريقة أكثر دقة مما كانت عليه عندما كانوا يستخدموا أصابعهم.

في نهاية الفيديو ذكرت سامسونج الناس بميعاد الإعلان الرسمي عن النوت 4 وهو يوم 3 سبتمبر ويُذكر أن في شهر سبتمبر المقبل سيتم الإعلان عن كثير من الهواتف المنتظرة منها الـ iPhone 6 والـ Xperia Z3 وأيضاً هواتف موتورلا .

 

المصدر