سامسونج تنوي إطلاق سلسلة A series هذا العام بنفس تصميم Galaxy Alpha

بواسطة أحمد علاء 8/27/2014 6:59:00 PM

 

سامسونج كانت أعلنت عن هاتف Galaxy Alpha خلال هذا الشهر وما يميز الهاتف عن باقية هواتف سامسونج أن تصميمه مختلف بنسبة بسيطة عن هواتف سامسونج الآخرى حيث يأتي الهاتف بإطار معدني حول جسمه .

هناك تقارير ظهرت من داخل شركة سامسونج تذكر أن هاتف Galaxy Alpha هو بداية لسلسلة هواتف جديدة ستأتي بنفس التصميم يُطلق عليها اسم A series .

سلسلة هواتف A series ستكون عبارة عن ثلاث هواتف هما SM-A300 و SM-A500 و SM-A700 وسيأتي الأول بشاشة دقتها qHD أي بريزليوشن 960×540 أما الثاني ستكون شاشته بدقة 720p وسيعمل بنظام أندرويد 4.4 كيت كات .

 

أما هاتف SM-A700 سيأتي بشاشة دقتها 1080p وسيأتوا الثلاث هواتف بنفس تصميم الـ Galaxy Alpha كذلك سلسلة هواتف A series ستأتي بدقة كاميرا أمامية أعلى من الموجودة في الهواتف الحالية وقد تكون دقتها 3.7 ميجا بيكسل والتي سنراها لأول مرة في هاتف Galaxy Note 4 .

نتمنى أن نرى من سامسونج هواتف بتصميم جديد وتكون مصمة من مواد جيدة ونأمل أن تكون البداية بإطار معدني في هاتف Galaxy Alpha وتأتي الهواتف القادمة بجسم مصنع من المعدن بشكل كامل مثل HTC One M8 على سبيل المثال .

مصادر من داخل سامسونج أكدت أن سلسلة A series سيتم كشف النقاب عنها خلال الربع الثالث من هذا العام ولكن من غير الواضح هل سيتم الإعلان عنها خلال مؤتمر IFA 2014 أم لا ولكن يبدو أن التركيز في مؤتمر IFA سيكون على هاتف Galaxy Note 4 .