ال جي تعلن رسمياً عن هاتف G3 Stylus بشاشة 5.5 بوصة وكاميرا 13 ميجا

بواسطة أحمد علاء 8/27/2014 10:25:00 PM


أعلنت LG بالأمس بشكل رسمي عن هاتف G3 Stylus وهو نسخة آخرى من هاتف G3 ولكن بمواصفات أقل ويأتي بقلم مثل أجهزة النوت من سامسونج وستقوم LG بعرض الهاتف في جناحها الخاص بمؤتمر IFA 2014 الأسبوع المقبل.

هاتف LG G3 Stylus يأتي بنفس تصميم وشكل G3 ولكن كما ذكرنا من ناحية المواصفات فالأمر يختلف كثيراً ويأتي هاتف G3 Stylus بشاشة قياسها 5.5 بوصة وبدقة qHD أي بريزليوشن 960x540.

كاميرا الهاتف الخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل والأمامية بدقة 1.3 ميجا بيكسل ويأتي برامات حجمها 1 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 8 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 4.4.2 كيت كات مع واجهة UX.



يأتي G3 Stylus ببطارية قوتها 3,000 ميلي أمبير ويأتي الهاتف بمميزات واجهة LG الجديدة مثل Dual Window والتي تتيح لك فتح تطبيقين في نفس الوقت والـ Smart Keyboard وهو كيبورد يتعلم طريقة الكتابة الخاصة بك ويقلل من الأخطاء بنسبة 75%.

كذلك ميزة Touch and Shoot والتي تُمكنك من إلتقاط الصور في خطوة واحدة فقط بدل من خطوتين حيث بمجرد الضغط على الهاتف يقوم بعمل الـ focus وإلتقاط الصورة في خطوة واحدة فقط وميزة KnockCode لإيقاظ شاشة الهاتف بمجرد الضغط عليها مرتين وتوفر لك ما يصل إلى 8 أنماط مختلفة تستطيع الإختيار ما بينهم لفتح الهاتف.

هناك ميزة آخرى وهي Gesture Shot وهي تتيح لك أخذ صورة selfie بدون الضغط على أي أزرار فقط تقوم بفتح وغلق يدك أمام عدسة الكاميرا الأمامية للهاتف وسيبدأ العد التنازلي لمدة ثلاث ثواني ثم يتم إلتقاط الصورة.

هاتف LG G3 Stylus سيتوفر في البرازيل الشهر القادم بعدة ألوان هي الأبيض والأسود والذهبي وبعد ذلك بفترة قصيرة سيتوفر في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا ودول الـ CIS ولا يوجد معلومات عن سعر الهاتف.

المصدر