هاتف OnePlus One يشتعل في جيب أحد الأشخاص

بواسطة أحمد علاء 8/28/2014 12:00:00 AM


هاتف منذ الإعلان عنه أبهر الجميع بمواصفاته العالية وسعره المتوسط وكذلك تصميمه الجميل والبسيط ولكن كما ذكرنا عدة مرات أن عملية الحصول على الهاتف صعبة .

الهاتف لكي تستطيع شراءه يجب عليك الحصول على دعوة أولاً على الرغم أن عملية الحصول على دعوة في الوقت الحالي لم تعد صعبة كما كان وقت إطلاق الهاتف .

مع بداية إنتشار الهاتف خلال الفترة الماضية بدأت بعض مشاكله في ظهور مثل شكوى البعض من وجود خط أصفر على الشاشة يأتي ويذهب مرة آخرى ولكن وجود خط أصفر على شاشة هاتفك غير أن يشتعل الهاتف في جيبك !

هذا ما حدث بالفعل مع أحد أعضاء منتدى OnePlus والذي يمتلك الهاتف وهو يُدعى MiYzu حيث كان يتجول مع أخيه في مترو الأنفاق في مكان ما في فرنسا وشعر بوجود حرارة في الجيب الموجود به الهاتف أخرجه سريعاً وألقاه على الأرض وأصيب ببعض الجروح البسيطة في الساق وإستطاع أخيه إلتقاط بعض الصور للهاتف .







أسباب حدوث هذا الأمر غير واضحة على الرغم أن نفس المستخدم أشتكى من قبل أن شاحن الهاتف يسخن بشكل سريع وكان الرد عليه في منتدى OnePlus أن هذا أمر طبيعي أن يصبح الشاحن دافئ بعض الشئ عند شحن الهاتف ويقول المستخدم إنه يمتلك الهاتف منذ شهرين تقريباً ولم يقوم بإستخدامه بشكل كبير .







مدير OnePlus وهو Carl Pei قال "نحن نأسف جداً لرؤية أحد مستخدمينا يحدث له مثل هذا الأمر وسلامة عملائنا هو شاغلنا الأول قبل كل شئ .

لقد أتصلت بالفعل بـ MiYzu لمعرفة المزيد عن حالته وكذلك أرسلت موظفين الشركة للحصول على الجهة الخلفية من الهاتف وبهذه الطريقة يمكننا تحديد الظروف المحيطة حتى يتسنى لنا أن نعمل على منع حدوث ذلك في المستقبل" أضاف Carl Pei "تخضع منتجاتنا لإختبارات صارمة للغاية وهذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها شئ مثل هذا ونحن نأخذ هذه المسألة على محمل الجد .

سنرسل لـ MiyZu هاتف جديد وأيضاً تعويض له على الأضرار التي لحقت ببنطاله الجينز والغطاء الخاص بالهاتف وسنتكفل بأي تكاليف طبية مرتبطة بالحادث" .

المصدر