سامسونج توضح لماذا مستخدمي النوت لا يستطيعوا الإستغناء عنه في سلسلة إعلانات "Love Notes"

بواسطة أحمد علاء 8/28/2014 7:07:00 PM


سامسونج الفترة السابقة نشرت ثلاث إعلانات من ضمنها واحد باللغة الصينية تتحدث فيهم عن مميزات سلسلة النوت وما الذي يمكن أن يقدمه لك قلم الـ S Pen الذي يأتي مع سلسلة النوت.

بالأمس نشرت سامسونج سلسلة إعلانات جديدة تُطلق عليها اسم "Love Notes" يظهر فيها بعض مستخدمي أجهزة النوت ويوضحوا لماذا هم في حاجة لفابلت شركة سامسونج ولا يستطيعوا الإستغناء عنه.

أحد الأشخاص يُدعى Mark Hunter يستخدم الـ Note 3 وهو يدير متجر أزياء يقول أن كثير من الناس يحسدوه على حجم شاشة الهاتف الكبيرة وكذلك يحب Mark القلم المدمج مع الهاتف الـ S Pen ويقول أن الجهاز يعتبر سكرتير سوبر في التنظيم.



شخص آخر يُدعى Danny وهو حلاق ويقول إنه يستخدم الـ S Pen الموجود في هاتفه الـ Note 2 في رسم التصميمات الخاصة بالحلاقة ويعتبر هاتفه كمرجع له وإنه يخطط لشراء الـ Galaxy Note 4.



أما Diva Dompe فهي مغنية وتستخدم الـ Galaxy Note بطرق مختلفة حيث تقوم بإستخدامه في عمل أشرطة تأمل خاصة بها وتقوم بإلتقاط بعض الصور لطفلتها الرضيعة وتقوم بإستخدام الـ S Pen في الكتابة على الصور.



أخيراً Marta Pozzan تستخدم هاتفها الـ Note بدلاً من الكمبيوتر وتقول أكثر شئ معجبة به في النوت هي ميزة Scrapbook وتستخدم الهاتف في أخذ صور للبلوج الخاصة بها وتريد أن تقول لكل قرائها أن الـ Note 4 قادم قريباً.



نعلم جميعاً أن هاتف Galaxy Note 4 سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 3 سبتمبر في مؤتمر IFA 2014.

المصدر