In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أسوس تنشر إعلان تشويقي لساعتها الذكية القادمة ZenWatch

بواسطة أحمد علاء 8/28/2014 7:11:00 PM


يبدو أن حرب الساعات الذكية ستشتد الفترة القادمة حيث تنوي LG إطلاق ساعتها G Watch R وموتورلا تنوي إطلاق ساعة Moto 360 وكذلك هناك أخبار أن سامسونج تستعد لإطلاق ساعة ذكية جديدة.

أسوس أيضاً ستنضم لسباق الساعات الذكية حيث منذ أسبوع تقريباً قامت بنشر صورة تشويقية عن شئ سيتم الإعلان عنه يوم 3 سبتمبر في مؤتمر IFA 2014 ويبدو من الصورة التي نشرتها أن هذا الشئ هو ساعة ذكية.



اليوم نشرت أسوس إعلان تشويقي جديد على اليوتيوب تشوق فيه للإعلان عن ساعتها الذكية القادمة والتي أطلقت عليها الشركة في الإعلان اسم ZenWatch.




الإعلان الذي نشرته أسوس لا يظهر فيه الكثير ولكن يبدو أن الساعة ستأتي بتصميم أنيق كما نرى بوضوح شعار ASUS موجود عليها ووفقاً لبعض المعلومات التي ظهرت من قبل عن التصميم فإن الساعة ستأتي بحواف صغيرة وكذلك ستكون أنحف نسبياً مقارنة بالساعات الذكية الموجودة في السوق حالياً.

نحن في إنتظار مؤتمر IFA 2014 لكي نرى ما الجديد الذي ستقدمه لنا الشركات في عالم الساعات الذكية والأجهزة القابلة للإرتداء بشكل عام.

المصدر