تسريب مواصفات Nexus X مجدداً والتأكيد على اسم Android L ومعلومات عن سعر الهاتف

بواسطة أحمد علاء 8/28/2014 9:24:00 PM


رأينا تسريبات من قبل عن هاتف القادم والذي يبدو بالفعل إنه سيتم إطلاق اسم عليه وليس Nexus 6 .

اليوم ظهر هاتف على موقع أحد متاجر التجزئة في فرنسا وهو fnac.com ولكن سرعان ما تم حذف الصفحة الخاصة بالهاتف ولكن تم إلتقاط Screenshot لصفحة الهاتف .

ظهر على الموقع أن اسم الهاتف هو ومن تصنيع موتورلا ويحمل موديل XT1100 كما رأينا في التسريبات السابقة أما عن مواصفات الهاتف فظهر إنه سيأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة .

على الرغم أن أحد المصادر أكد من قبل أن جوجل أستقرت على أن تكون شاشة الهاتف بقياس 5.9 بوصة وقد تكون جوجل تنوي إطلاق نسختين من الـ القادم .



باقية المواصفات هي معالج Snapdragon 805 وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل ومساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجا بايت وظهر على الموقع أن سعر النسخة الـ 32 هو 419.99 يورو والذي يكون عادة هو نفس السعر ولكن بالدولار في الولايات المتحدة أي 419.99 دولار وسعر النسخة الـ 64 هو 449.99 يورو .



إذا كانت هذه الأسعار صحيحة بالفعل فسعر الهاتف أرتفع مقارنة بالـ ولكنه مازال أرخص بنسبة تصل إلى 30 إلى 40% من الهواتف الرائدة المتوفرة في الأسواق حالياً .

شئ آخر مثير للإهتمام في هذا التسريب وهو التأكيد على اسم نسخة حيث ظهر أن الهاتف سيعمل بنسخة أندرويد 5.0 والتي يُطلق عليها اسم Lemon Meringue Pie أو LMP إختصاراً للاسم وبالعربي فطيرة مارينج الليمون .

آخر المعلومات تقول أن سيتم الإعلان عنه رسمياً في نهاية شهر أكتوبر بدون إقامة حدث خاص وسيتم إطلاقه سرياً كما حدث مع هاتف العام الماضي .

المصدر