ظهور أول مراجعة لهاتف Galaxy Mega 2 قبل الإعلان الرسمي عنه

بواسطة أحمد علاء 8/28/2014 10:01:00 PM


على الرغم من أن سامسونج لم تعلن رسمياً عن هاتف Galaxy Mega 2 ولكن يبدو أن بعض تجار التجزئة في ماليزيا وتايلاند بدأوا بالفعل في بيع الهاتف وبالتالي فالأمر لم يستغرق وقت طويل حتى نلقي أول نظرة على الهاتف.

الموقع التايلاندي Droid Sans قام بعمل معاينة وإلقاء أول نظرة على هاتف Galaxy Mega 2 وكما ذكرنا في وقت سابق أن هاتف Galaxy Mega 2 سيأتي بنسخة قياس شاشتها 5.8 بوصة ونسخة آخرى بقياس 6.3 بوصة.





لكن هذه النسخة من الهاتف تأتي بين الأثنين حيث أن قياس شاشتها 6 بوصة وتأتي بدقة 720p ويأتي الهاتف بمعالج Exynos 4415 رباعي النواة ويعمل بتردد 1.4GHz ويدعم إتصالات الجيل الرابع.

يأتي هاتف Galaxy Mega 2 برامات حجمها 1.5 جيجا بايت وبطارية بقوة 2800 ميلي أمبير والتصميم الخلفي للهاتف يأتي بنفس التصميم الذي رأيناه من قبل في هاتف Galaxy Note 3.





النسخة التي قام الموقع التايلاندي بإلقاء نظرة عليها تأتي بكاميرا خلفية دقتها 8 ميجا بيكسل ويبدو أن النسخة التي ستكون موجهة للصين من الهاتف ستكون الكاميرا الخاصة بها بدقة 13 ميجا بيكسل.





لكن العينات التي نشرها الموقع للصور التي تم إلتقاطها بواسطة كاميرا الهاتف تبدو جيدة (ستجدها بالأسفل) وهاتف Galaxy Mega 2 سيتوفر في أسواق أكثر قريباً ومتوقع أن يكون بسعر 425 دولار وسيتوفر باللونين الأبيض والأسود.









المصدر