سامسونج تعلن رسميا عن ساعتها الذكية المنحنية Gear S بنظام Tizen

بواسطة أحمد علاء 8/28/2014 11:29:00 PM


يبدو إنه يوم الإعلانات عن الساعات الذكية حيث أعلنت اليوم عن ساعتها الذكية صاحبة التصميم الدائري وهاهي تعلن عن ساعتها الذكية .

ساعة على عكس وساعة المنتظرة تعمل بنظام Tizen وليس Android Wear مثل الساعات الذكية التي أعلنت عنها وقت إعلانها عن هاتف Galaxy S5 .

تأتي بشاشة منحنية من نوع Super AMOLED وبقياس 2.0 بوصة ومعالج ثنائي النواة يعمل بتردد 1GHz مع دعم لتطبيقات Samsung Gear ورامات بحجم 512 ميجا بايت ومساحة تخزين داخلية 4 جيجا بايت وبطارية بقوة 300 ميلي أمبير .









ساعة تأتي بمستشعر لقياس نبضات القلب ومستشعر قياس الضغط ومستشعر الإضاءة المحيطة "Ambient light" ومستشعر الأشعة الفوق بنفسجية ومستشعرات آخرى مثل البوصلة والـ Accelerometer وغيره .

تدعم أيضاً الـ 3G وإمكانية أجراء وإستقبال المكالمات وكذلك تدعم الإتصال عبر الواي فاي والـ Bluetooth .









بجانب الإعلان عن الـ أعلنت عن سماعات الرأس Gear Circle اللاسلكية والتي يمكن أن يتم ربطها مع هاتفك الذكي عن الطريق الواير ليس وتهتز لتنبيهك عندما تأتي لك مكالمة أو رسالة أو أي تنبيه على الهاتف .







تقول أن يمكن للمستخدمين إستخدام سماعات الرأس Gear Circle للإستماع للموسيقى الموجودة على هواتفهم الذكية عن طريق البلوتوث وتأتي السماعات ببطارية داخلية وقوتها 180 ميلي أمبير .

لا يوجد معلومات عن سعر ساعة أو سماعات Gear Circle ولكن كلاهما سيتوفر في الأسواق بداية شهر أكتوبر وستتوفر الـ Gear Circle بثلاث ألوان هما الأبيض والأزرق والأسود .

المصدر1
المصدر2
المصدر3