ال جي تعلن رسمياً عن ساعتها الذكية G Watch R بتصميم دائري

بواسطة أحمد علاء 8/29/2014 2:02:00 AM


أعلنت اليوم عن ساعتها الذكية صاحبة التصميم الدائري والتي ستكون منافسة لساعة وتأتي بشاشة P-OLED أو Plastic OLED وبقياس 1.3 بوصة وجسم مصنع من الاستانلس وحساس لقياس نبضات القلب والسوار الخاص بالساعة مصنوع من الجلد .

ساعة من حيث المواصفات لا تختلف كثيراً عن ساعة G Watch حيث تأتي بنفس المعالج Snapdragon 400 ونفس مساحة التخزين الداخلية 4 جيجا بايت ونفس حجم الرامات 512 ميجا بايت ومُضادة للماء بنفس المعيار وهو IP67 والإختلاف في قوة البطارية حيث تأتي بطاريتها بقوة 410 ميلي أمبير مقارنة ببطارية بقوة 400 ميلي أمبير في الـ G Watch .



تقول أن الشاشة الدائرية الـ 1.3 بوصة الـ P-OLED ستقدم وضوح صورة مذهل حتى تحت ضوء الشمس الساطع وكذلك ستقدم وضوح رائع عندما تنظر إليها من أي زاوية .

ربما تتفوق جودة شاشة الـ على منافسيها ولكن لم تذكر إذا كانت الساعة تأتي بمستشعر الإضاءة المحيطة "ambient light" ام لا في حين أن ذكرت أن ساعة Moto 360 ستأتي بهذا المستشعر المهم وهو المسئول عن التحكم في سطوع الشاشة حسب الإضاءة المحيطة .



ذكرت أن ساعة لا تأتي لتحل محل ساعة G Watch ولكنها تأتي كخيار آخر لأولئك الذين يبحثون عن تصميم عصري أكثر ويشبه بالفعل الساعات التقليدية والكلاسيكة .



أعلنت أن ساعة ستطرح للبيع في بداية الربع الرابع من هذا العام مما يعني إنها ستكون متوفرة في نهاية شهر أكتوبر أو بداية نوفمبر ولم تكشف LG عن سعر الساعة ولكنها قالت أن السعر هيختلف على حسب السوق .

المصدر