In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تقدم مشروع "Wing" لتسليم المنتجات عن طريق طائرات بدون طيار

بواسطة أحمد علاء 8/30/2014 12:00:00 AM


مختبر مشاريع قضى العامين الماضيين في تطوير أسطول من الطائرات بدون طيار لأغراض تسليم المنتجات للعملاء .

أمازون لديها مشروع مشابه يُطلق عليه اسم Prime Air ولكن فريق جوجل Moonshot لا يقوم بتقليد نفس الخدمة التي تقدمها أمازون بينما المفاهيم الأولى لمشروع تم وضعها في عام 2011 ثم تم بداية العمل عليه بشكل جدي بعد ذلك بعام .

تم إختبار نماذج الطائرات بدون طيار الخاصة بمشروع في ولاية كوينزلاند بأستراليا وتم توصيل طرد إلى أثنين من المزارعين المحليين وكان يحتوي على طقم أسعافات أولية وبعض من الأكل والماء وطعام خاص بالكلاب ولم تكشف عن الكثير من مشروع .

تقول أن نماذج الطائرات بدون طيار التي ظهرت في الإعلان سيتم عمل بحوث آخرى عليها لتطوير التصميم النهائي لها وستراعي في التصميم النهائي لهذه الطائرات المسافة التي ستقطعها الطائرة لتوصيل المنتجات وما هي أنواع المنتجات التي سيتم نقلها وسيكون وزن المنتج أيضاً واحدة من الإعتبارات الأولية .



المصدر