In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيس بوك ستجعلك تصل إلى مشاركات أصدقائك القديمة عن طريق البحث عنها بكلمة واحدة فقط

بواسطة أحمد علاء 8/30/2014 11:01:00 PM


وفقاً لتقرير صدر من موقع أن الفيس بوك تنوي التوسع في مجال البحث الخاص بها على الأجهزة المحمولة فهي فالوقت الحالي مازالت تقوم بجلب ميزة البحث Graph Search لمستخدمي تطبيق الفيس بوك على الهواتف الذكية واللوحيات ويبدو إنها تقوم بإختبار ميزة آخرى جديدة في مجال البحث على الأجهزة المحمولة .

الميزة الجديدة التي تنوي أن تجلبها الفيس بوك للبحث على الأجهزة المحمولة هي إمكانية البحث عن المشاركات القديمة عن طريق الكلمات الرئيسية فيمكنك البحث عن أي مشاركة قديمة عن طريق كلمة واحدة فقط كانت مكتوبة في هذه المشاركة .

ميزة البحث بالـ keyword متوفرة على الويب منذ عام تقريباً ولكنها لم تصل إلا لعدد قليل جداً من المستخدمين وتدعم ميزة البحث عن طريق الكلمات الرئيسية البحث عن التعليقات والتعليقات الموجودة على الصور والـ Notes والـ check-ins .

التوسع بهذا الشكل في مجال البحث سيأخذ شبكة الفيس بوك إلى مرحلة جديدة حيث أن كل شئ تمت كتابته سواء على الـ Timeline الخاص بك أو الـ News Feed سيكون من السهل الوصول إليه مهما كانت طول الفترة الزمنية التي مرت عليه .

ميزة البحث القائمة على الكلمات الرئيسية مازالت لم تصل إلى كثير من المستخدمين على الويب لدرجة أن عديد من المستخدمين تكهنوا إنه تم صرف النظر عن هذه الخدمة وأن الفيس بوك تخلت عنها .

لكن تقرير Bloomberg يشير إلى أن العمل على ميزة البحث بالكلمات الرئيسية لم يتوقف وجلبه للمستخدمين لم يتوقف بل مازال مستمر ولكن بوتيرة أبطئ وعلى الرغم من عدم توفره على الويب بنطاق واسع إلا أن الفيس بوك تقوم بإختبار نفس الميزة على الهواتف المحمولة .

المصدر