In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أول أجهزة Android One قد يتم إطلاقه في حدث خاص بجوجل يوم 15 سبتمبر

بواسطة أحمد علاء 9/2/2014 1:54:00 AM


في مؤتمر Google I/O كان نجم الحدث والذي سرق الأضواء هو الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد ولكن كانت كشفت عن بعض الأشياء الآخرى خلال المؤتمر مثل و و .

مشروع تهدف به أن يصل الأندرويد إلى 5 مليار شخص وتستهدف به الأسواق الناشئة مثل الهند .

خلال الفترة السابقة كنا نسمع باستمرار شائعات أن أول أجهزة مشروع قد يتم إطلاقه في شهر سبتمبر و الأن بدأت في إرسال دعوات لحدث خاص بها سيتم إقامته يوم 15 سبتمبر في الهند .



متوقع أن تعلن خلال هذا الحدث عن أول أجهزة مشروع والذي سيكون مصنع من قبل الشركات المحلية الأكثر شعبية في الهند مثل Micromax و Spice و Karbonn .

كل أجهزة ستعمل بنسخة أندرويد الخام وسيتم تحديثها إلى نظام Android L وتنوي جوجل توفير هذه الأجهزة في سعر يتراوح ما بين الـ 115 إلى 165 دولار على حسب الأتفاق الذي سيتم بين والشركات المصنعة .

مازالت كل هذه الأمور عبارة عن تكهنات ف لديها الكثير من الأشياء التي من المفترض أن تكشف عنها خلال الفترة القادمة وقد تفاجئنا بالكشف عن أحد الأشياء المنتظرة .

المصدر