In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ثغرة في خدمة Find My iPhone تتسبب في تسريب صور المشاهير

بواسطة أحمد علاء 9/2/2014 2:00:00 AM


خلال الـ 12 ساعة الماضية تسربت صور لبعض الشخصيات المشهورة على أحدى المنتديات المتخصصة في الصور وهو 4Chan والذي يُتيح لأي شخص نشر أي صورة بدون التسجيل على الموقع أو كتابة أي بيانات عن الشخص الناشر .

كذلك طالب الأشخاص الذين قاموا بنشر هذه الصور بمبلغ من المال لكي يستطيع الناس مشاهدتها ولم يستطيع أحد أن يؤكد كيف تم تسريب هذه الصور ولكن بعض المبرمجين ذكروا أن الهاكر أستهدفوا حسابات المشاهير على خدمة التخزين السحابي الخاصة بآبل iCloud .

ذكر بعض المطورين أن هناك خطأ في سيرفرات خدمة هذا الخطأ تسبب في عدم توفير حماية كافية على سبيل المثال من الممكن أن يقوم بعض الهاكر بالتسلل لأي هاتف آيفون عن طريق سيرفرات خدمة والأستمرار في تجربة بعض كلمات السر للحصول في نهاية الأمر على كلمة السر الصحيحة الخاصة بأي حسابات متواجدة على الهاتف .

إذا كانت هذه بالفعل الطريقة التي يتم إستخدامها للدخول على حسابات المشاهير فقد يحتاج الهاكر أولاً للحصول على البريد الإلكتروني الخاص بهذا الشخص ويبدو إنه يكفيه الحصول على بريد الكتروني لشخص واحد فقط ومن ثم العثور على أكثر من بريد إلكتروني خاص بشخصيات مشهورة .

الأخبار الجيدة الأن هو أن نفس المطورين الذين تحدثوا عن هذه الثغرة أكدوا إنه تم غلقها ولم تعلق آبل بأي كلمة رسمية حتى الأن على هذا الأمر .

في الوقت الحالي قام موقع Reddit بتضييق الخناق على الأشخاص الذين يذكرون من خلاله إنهم هم من قاموا بتسريب الصور كذلك يقوم موقع Imgur الخاص بإستضافة ورفع الصور بحذف أي من هذه الصور كذلك قام منتدى 4Chan بحذف الموضوع الذي كان يحتوي على هذه الصور.

المصدر