In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

محرك البحث الصينى بايدو يطرد 3 موظفين لحذفهم مشاركات من المنتدى الخاص بالشركة بايدو

بواسطة أحمد علاء 8/6/2012 8:06:00 PM

بعد صدور التقارير عن وقوع الحادث الذى تسربت أخباره نهاية الأسبوع الماضى ، أكد مسئولى محرك البحث الصينى بايدو أن قائد الشرطة المحلية ألقى القبض على ثلاثة موظفين سابقين لقبولهم الرشاوى مقابل حذف مشاركات من المنتدى الخاص بالشركة .
و حسب ما ورد فى تقارير جلوبال تايمز أنه تم فصل أربعة موظفين ، و لكن أحد العمال على ما يبدو كان دافعه إلى ذلك المال فقط و لم يعتقل من قبل المسئولين عن الأمن العام و من الجدير بالذكر أنه قد تم ظهور رسالة إلكترونية تعلن بوقوع الحدذ قبل التأكيد الرسمى من الشركة .
و قال المتحدث باسم شركة بايدو بأنه تم فصل الأربعة موظفين عن العمل وإذا إنكشفت مثل هذه الحالات بعد ذلك سوف يتم معاقبة الموظفين و بشدة و أكد بأنه سيتم سد الثغرات الإلكترونية من خلال تعزيز إدارة الحفاظ على النظام فى منصة الإتصالات لديهم .
و اعترفت بايدو بأنها تعاملت مع حادث مماثل فى الماضى ، على الرغم من ان هذه هى المرة الأولى التى تتدخل فيها الشرطة . و قال مصدر مجهول للموقع الإخبارى جلوبال تايمز بأن هناك أكثر من ذلك متورطين فى هذه الجريمة .
تعهد موقع البحث الصينى الشهير بايدو التابع لشركة بايدو الصينية بتكثيف الجهود لمنع مثل هذه الجرائم المدفوعة الأجر و الذى يمتلك الوثيقة و التى تفيد حصولة على حصة 80 بالمائة من سوق البحث الصينية , و لا ننسى بأن الشركة تشهد طفرة نمو قوية .
أفادت بأن سعر السهم الواحد 1.26 دولار من الارباح و تقدر أرباح الشركة بــ 859 مليون دولار للربع الثانى من عام 2012 ، و قال الرئيس التنفيذى للشركة روبن لى بأن الشركة تسعى فى الاستحواذ على السوق و ذلك للمساعدة فى نمو الشركة .
و من الجدير بالذكر أيضا أن شركة بايدو أقامت شراكة بينها و بين عملاق التدوين المصغر سينا لتوفير البحث عبر الهاتف النقال و المحتوى عبر العديد من منصات التشغيل.

المصدر