أسوس تعلن رسمياً عن ساعتها الذكية الأنيقة ZenWatch

بواسطة أحمد علاء 9/3/2014 10:03:00 PM


أعلنت اليوم أسوس خلال الحدث الخاص بها في مؤتمر IFA عن ساعتها الذكية الأنيقة ZenWatch وتعمل الساعة بنظام Android Wear ولا تأتي الساعة بنفس التصميم الدائري المميز الذي رأيناه في ساعة LG G Watch R.

تأتي ZenWatch بشاشة AMOLED قياسها 1.63 بوصة وبريزليوشن 320x320 ومحمية بطبقة من زجاج الـ Gorilla Glass 3 وجسم الساعة منحني ومصنوع من الستانلس ستيل والحزام الخاص بالساعة مصنوع من الجلد.

ساعة ZenWatch تأتي بمعالج Snapdragon 400 يعمل بتردد 1.2GHz ورامات بحجم 512 ميجا بايت ومساحة تخزين داخلية 4 جيجا بايت وبطارية بقوة 380 ميلي أمبير وتدعم الـ Bluetooth 4.0.



كذلك تأتي ZenWatch بمستشعر لقياس نبضات القلب ومُضادة للماء بمعيار IP55 وجلبت أسوس بعض من مميزات وجهة ZenUI إلى ساعتها الذكية بما في ذلك التصميم الأنيق لشكل التطبيقات.

ساعة ZenWatch تأتي بميزة Watch Unlock وهي تُتيح لك فتح هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي عن طريق لمس شاشة الساعة فقط وكذلك ميزة Tap Tap والتي تُتيح لك التبديل بين وظيفة والآخرى عن طريق الضغط مرتين على شاشة الساعة وهناك العديد من المميزات الآخرى.



ساعة ZenWatch ستكون بسعر 260 دولار وهي أغلى من منافسيها العاملين بنظام Android Wear ومتوقع أن تتوفر في الأسواق في الفترة ما بين أخر الربع الثالث وأول الربع الرابع لهذا العام.

المصدر