شركة Huawei تعلن رسمياً عن هاتف Ascend G7 متوسط المواصفات بمعالج 64bit وجسم مصنوع من المعدن

بواسطة أحمد علاء 9/6/2014 4:04:00 AM


شركة Huawei أعلنت اليوم عن الفابلت Ascend Mate 7 وكذلك كشفت عن نسخة جديدة من هاتف Ascend P7 بتصميم أرقى ولم تكتفي الشركة بهذا فحسب بل أعلنت أيضاً عن هاتف Ascend G7.

هاتف Ascend G7 يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة وبدقة 720p وتأتي بتقنية INCELL وهي التي تقوم بدمج التحويل الرقمي ومدخلات اللمس والشاشة الـ LCD في طبقة واحدة فقط مما يجعل شاشة الهاتف رقيقة جدا.





بفضل تكنولوجيا INCELL أصبح سُمك الهاتف 7.6 ملم وهو أنحف من الـ Galaxy Note 4 بـ 1 ملم بجانب ذلك مصنوع بشكل كامل من المعدن ولا وجود للبلاستيك وتصميم الهاتف ممتاز.

الهاتف يأتي بمعالج رباعي النواة يعمل بتردد 1.2GHz وبمعمارية 64bit ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت ولا يوجد دعم لتركيب بطاقات microSD ويدعم الهاتف إتصالات الجيل الرابع.





يأتي الـ Ascend G7 بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 ومع حساس BSI وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3000 ميلي أمبير تستطيع الصمود لمدة 600 ساعة في وضعية الإستعداد وتقدم Huawei في الهاتف وضعية توفير الطاقة والتي تتحكم في مستوى سطوع الشاشة بشكل تلقائي وأيضاً ميزة توفير الطاقة الذكية التي تجعل الهاتف يعمل لمدة 24 ساعة حتى إذا وصلت البطارية إلى 10% فقط.

هاتف Ascend G7 سيتوفر في المكسيك وجنوب أفريقيا وألمانيا وإيطاليا وتركيا وأسبانيا والدنمارك والمجر وبولندا والنرويج أولاً على أن يتوفر في باقية دول العالم بعدها بفترة قصيرة وسيكون بسعر 299 يورو.

المصدر