طريقة إرسال وإستقبال الأموال من خلال الباى بال

بواسطة أحمد علاء 9/7/2014 10:18:00 PM


في الربع الأول من هذا العام تحديداً في شهر أبريل اصبحت مصر ضمن الدول المدعومة عن طريق الباي بال ولكن إستخدام الباي بال يكون عبارة عن درجات فهناك دول تدعم إرسال وإستقبال الأموال وهناك دول تدعم إستقبال الأموال فقط.

عندما تم الإعلان ان مصر أصبحت من الدول المصرح لها التعامل عن طريق الباي بال كانت من ضمن الدول التي تدعم إرسال الأموال فقط ولا يمكنك إستقبال الأموال على حساب الباي بال الخاص بك.

لكن في نهاية شهر الماضي تم الإعلان أن مصر وعدد من الدول الآخرى سيكون مصرح لها إرسال وإستقبال الأموال على الباي بال بدءاً من يوم 8 أكتوبر.

الباي بال له عدة إستخدمات فمن الممكن إستخدامه في شراء سلعة معينة عن طريق الإنترنت سواء عن طريق موقع Best Buy أو أمازون أو غيره من المواقع الآخرى التي تدعم الشراء عن طريق الباي بال وأغلبية الموقع تدعمه وتفضل إستخدامه.

كذلك يمكنك أن تقوم بإستخدامه كوسيلة للإيداع بحيث إذا كنت تريد أن تستقبل أموال من أي شخص يمكنه أن يقوم بأرسالها لك على حسابك الباي بال.

أيضاً يعتبر الباي بال وسيلة آمنة للشراء من على الإنترنت فأنت تقوم بإستخدامه بدلاً من إستخدام البطاقة الإئتمانية وهو لا يقوم بإظهار أي من بياناتك سواء الاسم أو رقم الحساب او معلومات البطاقة.

فقط تقوم بإختيار وسيلة الدفع أن تكون عن طريق الباي بال ثم تقوم بأدخال اسم المستخدم وكلمة السر وسيتم سحب الأموال عن طريقه ويتم سحبها عندما تقوم بتسجيل الدخول على حسابك على موقع الباي بال وتوافق على عمليات السحب بنفسك.

التسجيل في الباي بال كالتسجيل في أي موقع آخر فقط ستحتاج إلى بطاقة إئتمانية تدعم الدفع عبر الإنترنت لأنك ستقوم بربط حساب الباي بال بهذه البطاقة لكي يتم سحب الأموال من عليها.

ويُمكنك التسجيل في الموقع عن طريق الرابط التالي : هنا