In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نظارة الواقع الإفتراضي من سامسونج Gear VR ستأتي بسعر 199 دولار

بواسطة أحمد علاء 9/7/2014 10:55:00 PM


سامسونج كانت أعلنت يوم 3 سبتمبر في مؤتمر IFA 2014 عن هاتفي Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge ولوحي Galaxy Tab Active وساعة Gear S.

كما أعلنت أيضا عن نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR والتي يمكن وضع الـ Galaxy Note 4 بداخلها وعرض الأشياء بتقنية 3D لكن سامسونج لم تعلن عن سعر أي من أجهزتها التي قامت بالكشف عنها خلال مؤتمر IFA 2014.

بالأمس المتحدث باسم سامسونج ذكر أن نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR ستأتي بسعر 199 دولار في الولايات المتحدة.

كانت هناك بعض التسريبات تؤكد أن الـ Gear VR ستأتي بسعر 199 يورو في أوروبا ودائماً ما تأتي الأجهزة بنفس السعر في الولايات المتحدة ولكن بالدولار ويبدو بالفعل أن هذا التسريب كان صحيح.

أما بالنسبة للمملكة المتحدة فالـ Gear VR متاحة بالفعل للطلب المسبق عن طريق أحد تجار التجزئة بسعر 150 جنيه إسترليني وهو ما يعادل 189 يورو وفقاً لأسعار الصرف الحالية.

المصدر