مقارنه بين Galaxy Note 4 و Galaxy Note 3

بواسطة أحمد علاء 9/9/2014 7:41:00 PM


آخر ما تم الإفصاح عنه في مؤتمر ايفا برلين 2014 هو هاتف من شركة سامسونج ، يتميز الهاتف بعدد من المميزات الفريدة نوعاً ما .

لذلك إليكم المقارنة الشاملة بين هاتفي سامسونج و , تمسكت شركة سامسونج بنفس حجم الشاشة المتوفر في وهو 5.7 بوصه مع امكانية عرض HD ، ولكن هذا لا يعني أن الجهازين متشابهين .

اليكم المقارنه ، لنتابع ...

1- الهيكل :
إن أهم ما تم إضافته لـ هو الهيكل المصنوع من الألومنيوم ، على عكس ما كان متوفر في النوت 3 .



2- الكاميرا :
تبلغ دقة الكاميرا الخلفية لهاتف النوت الجديد 16 ميجا بيكسل وهي مشابه للنوت 3 نوعاً ما , بينما تبلغ دقة الكاميرا الامامية 3.7 ميجا بيكسل مع توفير وضع Selfie خاص وامكانية رصد معدل ضربات القلب .



3- الميزات والأداء :
يتشابه هاتف النوت 4 في المميزات والأداء مع سابقه من الهواتف الذكية التي اصدرتها سامسونج ، الا ان هناك بعض الفروقات الطفيفة مثل وجود 3 مكبرات صوت مما تعزز امكانية التسجيل الصوتي للهاتف ووجود نظام خاص لخفض الضوضاء , كما يمتلك النوت 4 قلم خاص به ، وقد تم تحسين كل شيء من حساسية الضغط والتعرف على خط اليد مما يجعل ادخال النص اكثر دقة .



4- البطارية :
إن سعة بطارية الجهاز تبلغ 3,220 mAh مع وجود وضع توفير الطاقة , ويرى البعض ان اهم ميزة في النوت 4 هي قدرته على الشحن بسرعه كبيرة ، حيث تتم عملية الشحن من 0% الى 50% في غضون 30 دقيقة , هل يبدو النوت 4 جهازاً رائعاً ؟ عبر عن رأيك في التعليقات .



المصدر