In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سوني تقدم مشروعها للنظارات الذكية

بواسطة أحمد علاء 9/9/2014 2:09:00 AM


معرض إيفا برلين IFA - Internationale Funkausstellung Berlin هو واحد من أقدم المعارض الصناعية في ألمانيا والعالم المختص بالإلكترونيات الإستهلاكية والترفيهية حيث تقدم فيه الشركات المختصة في هذه المجالات اختراعاتها لمنتجات مذهلة ، ومن بين هذه الشركات نجد التي قدمت مشروعها للنظارات الحديثة .





اطلقت على منتجها إسم "SmartEyeglass" وتأتي هذه النظارات بشكل كلاسيكي ذو عدسات شفافة وإطارات سوداء قابلة للطي وأيضا كاميرا مدمجة داخلها و ميكروفون و بوصلة رقمية وجهاز استشعار الضوء .

تتصل "SmartEyeglass" بالهواتف الذكية و تقدم العديد من الخدمات كنظام "GPS" وتقنيات كشف الوجه التي تقوم على أساس المقارنة بين الصور المسجلة بالهاتف

وجدير بالذكر أن SmartEyeglass تمكنك من مشاركة المعلومات مع من يرتدي نظارة مثلها وذلك من خلال النظر إليه .



علي عكس ماقدمته "Google" في "Google Glass" التي تظهر معلوماتها على عدسة واحدة فإن "SmartEyeglass" يكون عرض المعلومات على عدستيها الاثنين .

المصدر