In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الاى فون 5 يستخدم شريحة جديدة اقل سمكا لتتناسب مع حجمة الجديد

بواسطة أحمد علاء 8/8/2012 5:17:00 AM

ابل تستعد كما تابعتم معنا لطرح هاتفها المحمول "اي فون 5" الذي سيأتي بسمك اقل و بحجم شاشة 4 بوصة أو أكثر مقارنة مع حجم شاشة الإصدارات السابقة, الهاتف سيعرف كذلك تحولا آخر يخص نقل مأخذ سماعة الرأس من الأعلى إلى الأسفل بالقرب من مأخذ الشاحن.

لكن الشيء الأبرز كذلك هو أن هاتف الاي فون 5 سيكون أول هاتف يعمل بشريحة Nano SIM, و قد ظهرت صور قياسية تظهر الفرق بين الشريحة المستعملة في الإصدار الأخير "الاي فون 4S" و التي سيتم استعمالها في الاي فون 5.

nano sim

كما هو ملاحظ من خلال الصور, شريحة Nano SIM تبدو صغيرة الأبعاد مقارنة مع مقاس الشريحة المستعملة حاليا لتتماشى مع السمك القادم للجهاز.

المصدر