هاتف جديد من سامسونج بتصميم معدني كامل وشاشة 5 بوصة قادم قريباً

بواسطة أحمد علاء 9/9/2014 11:51:00 PM


كنا تحدثنا من قبل أن سامسونج تنوي إطلاق سلسلة هواتف جديدة يُطلق عليها اسم A Series وستكون بتصميم مشابه لتصميم هاتف Galaxy Alpha وكانت ظهرت أخبار أن الهاتف القادم من سامسونج سيحمل موديل SM-A500 .

اليوم حصل موقع SamMobile على بعض المعلومات التي تخص هاتف SM-A500 منها مواصفات الجهاز ولكن المثير للإهتمام أن الهاتف سيأتي بجسم مصنوع من المعدن بشكل كامل وليس الإطار المعدني فقط كما رأينا مع الـ Galaxy Alpha والـ Note 4 .

إذا كانت هذه المعلومات صحيحة فهذا يعني أن الهاتف لن يأتي بجهة خلفية مصنوعة من مادة شبيهة بالجلد كما هو الحال مع أغلب هواتف سامسونج التي أطلقتها مؤخراً ولكن سيكون تصميم الهاتف راقي على الرغم من مواصفاته المتوسطة .

هاتف SM-A500 سيأتي بشاشة Super AMOLED قياسها 5 بوصة وبدقة 720p ومعالج Snapdragon 400 رباعي النواة وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت وبطارية بقوة 2,330 ميلي أمبير .

الهاتف سيدعم تركيب بطاقات microSD وسيأتي بمنفذ يدعم تركيب بطاقات الـ microSD وبطاقات الـ nano SIM معاً كذلك لن يأتي الهاتف بقارئ البصمة ولا مستشعر قياس نبضات القلب ولن يكون مُضاد للماء والأتربة ولكنه سيأتي بوضعية توفير الطاقة Ultra Power Saving Mode الموجودة في الـ Galaxy S5 .

حتى الأن لا يوجد معلومات عن موعد إعلان سامسونج عن الهاتف ولكن بالتأكيد لن ننتظر طويلاً حتى نرى الإعلان الرسمي عنه .

المصدر