In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كل ما تود معرفته عن ساعه آبل الجديدة Apple Watch

بواسطة أحمد علاء 9/10/2014 7:05:00 PM


اعلنت شركة وبشكل رسمي عن ساعتها المنتظرة ، الساعة تتميز بعدد من المميزات الرائعة ، وسوف نتطرق في هذا الموضوع الى كل ما تحبون معرفته عن الساعة الجديدة .

تحمل الساعة الجديدة اسم وهي متوفرة بحجمين مختلفين مع نظام تشغيل مصغر ( ليس iOS ) ، الساعة مصممه بشكل جميل جداً وهي من تصميم المصمم جوني إيف .

تعمل بمعالج S1 وبنظام المساعدة الصوتي المتمثل بـ Siri ، الساعة محمية ضد الماء كما انها لا تعمل الا مع وجود هاتف الايفون .

يمكنك من خلال ساعة الجديدة اجراء المكالمات الهاتفية وذلك من خلال الإقتران مع هاتف الايفون وكذلك الرد على الرسائل بشكل سريع من خلال رسائل جاهزة أو تسجيل صوتي كما يمكنك الرد من خلال رسوم تعبيرية ، كذلك تمكنك ساعة من التحكم بكاميرة الأيفون من خلال خاصية الواكي توكي .

الساعة مزوده بعدد من التطبيقات منها تطبيق لمعالجة و استعراض الصور وعمل زوم لها بالإضافة الى تطبيقان للصحة الأول Fitness والآخر Workout للتمارين .

ويعتقد أن تكون الساعة متاحة في مطلع 2015 وبسعر 349 دولار أمريكي .

المصدر1
المصدر2