9 أشياء كانت ستجعل iphone 6 أفضل الهواتف الذكية

بواسطة أحمد علاء 9/11/2014 7:40:00 PM


صدر أول أمس iphone 6 الذي يعد من ابرز هواتف هذه السنة حيث جاء بمجموعة من التحسينات ولكن لو اضافت ابل بعض الاشياء لكان هاتف السنة بلا منازع وهذه هي الـ 9 أشياء التي كان على ابل اضافتها ليصبح هاتفها الافضل فتابعونا ...

1- ألوان اكثر :
اتى iphone 6 بنوعيه بثلاث الوان كسابقه iphone 5s الاسود الفضي و الذهبي وهذه الالوان رائعة ولكن كان سيكون افضل لو كانت هناك الوان اكثر ترضي جميع الاذواق.




2- مضاد للماء :
الهواتف المضادة لماء تكبر وتكبر اعدادها في السوق واصبحت بعض الشركات كسوني وسامسونج تعتمد هذه الخاصية كاساس كل هاتف وعلى كل حال ابل لم تدمجها في هاتفها الجديد مما جعلها تتأخر في هذه النقطة عن منافسيها كـ Galaxy S5 و xperia z3.




3- شاشة ذات دقة عالية :
iphone 6 العادي يملك كثافة شاشة عالية حيث تصل دقة الشاشة الى 1334x750 عموما كان سيكون افضل لو دعم شاشة full HD رغم ان iphone 6 plus حصل عليها اذن لماذا الاخر لا ؟




4- كاميرا خلفية افضل :
اتى هاتف iphone 6 بكاميرا جيدة نوعا ما لكن جديا مدى وقت طويل على ابل لم تحدث فيه كاميرا هواتفها الى ما فوق 8MP , وامتلاك ميزة تثبيت الصورة البصرية (OIS) سيكون رائعا ايضا.




5- تصميم الكاميرا :
هذا الامر لن يكون مهما عند الكثيرين , لكن التصميم البارز للكاميرا الخلفية قد يكون مزعج , اذن لماذا لا يعتمد تصميم مسطح جميل عادي للهاتف ؟




6- كاميرا امامية افضل :
السيفي ظاهرة عالمية لكن المشكلة هي ان معظم الهواتف لا تعطينا صور احترافية ذات جودة ممتازة وكان على ابل هنا ان تحسن من الكاميرا الامامية للجهاز والشيء الذي قد يجعل هذا التحسين من ابرز التحسينات.




7- مكبرات stereo :
معظم المستخدمين ياخذون اوقات كبيرة للعب الالعاب على هواتفهم كما يستعملونهم ايضا كثيرا في مشاهدة المقاطع و الاستماع لى الموسيقى ولهذا كان من الافضل المكبرات stereo حتى تكون هناك تجربة جيدة مع الاجهزة.




8- ترقيات سعة ارخص :
نعلم كلنا انه كلما زادت سعة الجهاز زادت قيمته بـ 100 دولار ونعرف ان ابل تحاول جمع المال بكل طريقة ممكنة ولكن يجب عليها ان تخفض هنا من هذا الفارق خصوصا ان هواتفها لا تدعم اضافة بطاقة ذاكرة خارجية.




9- إمكانية تبديل البطارية :
اتي الايفون بسعة بطارية حجمها mAh1800 حيث قد تدوم 11 ساعة في الاسخدام العادي عموما هذه جيد لكنه يبقى غير كافي بالنسبة لكثير من المستخدمين.




هذه هي كانت ابرز نواقص هاتف iphone 6 واتمنى ان يكون الموضوع قد راق اعجابكم لا تنسوا مشاركتنا برايكم في التعليقات ..

المصدر