In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الآن يمكنك التجول في الأهرامات ومعالم مصر القديمة عن طريق خرائط جوجل

بواسطة أحمد علاء 9/12/2014 1:39:00 AM


بدأت جوجل في نشر بعض العاملين بمنطقة مجهزة بكاميرات الـ Trekker للبدء في إلتقاط صور 360 درجة لأهرامات الجيزة وأبو الهول وغيره من المعالم المصرية القديمة .

نشرت جوجل في مدونتها الرسمية إنها ستبدأ من الأماكن التي يبدأ منها السياح وستقوم بالتقاط صور 360 درجة لكل من أهرامات الجيزة واحد من عجائب الدنيا السبع .



كذلك ستذهب جوجل إلى الهرم الأكبر والذي بُنى كمقبرة ورمزاً للفرعون خوفو والموجود هيكله بطول 139 متر والذي ظل أطول هيكل قام بصنعه الانسان لمدة 3800 سنة .



بالطبع لن تنسى جوجل الذهاب إلى تمثال أبو الهول وهو أكبر وأقدم تمثال موجود في العالم ورأس التمثال على شكل رأس أنسان وجسمه على شكل جسم أسد ويُقال أن التمثال شبيه بالفرعون خفرع الذي حكم المنطقة في ذلك الوقت .

المصدر