In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب صور لـ Windows 9 يظهر فيها عودة قائمة Start ومركز التنبيهات

بواسطة أحمد علاء 9/12/2014 2:16:00 AM


الكثير قالوا على إنه فاشل بسبب الواجهة المستخدمة والتي يُطلق عليها اسم Metro أو Modern وصعوبة التعامل معاها على أجهزة الكمبيوتر التي لا تدعم اللمس .





يأمل مستخدمي الويندوز أن يتم تحسين الأمور مع ويبدو أن إستجابت بالفعل لمستخدميها , اليوم تسربت بعض الصور ل عن طريق مواقع ألمانية .

يُقال ويظهر أمامنا أن هذه الصور المسربة هي من النسخة الـ Preview ل والتي سيتم إطلاقها للمطورين في شهر أكتوبر .

أولاً بالنظر إلى شريط المهام الـ taskbar سنلاحظ وجود أيقونة العدسة المكبرة وهي خاصة بالبحث .







كذلك نلاحظ أن الأيقونات الموجودة في الـ taskbar أصبحت تأتي بتصميم مسطح ونرى أيضاً في الصور وجود مركز التنبيهات وهي الميزة التي تحدثنا عنها من قبل كذلك واضح أمامنا عودة قائمة Start مرة آخرى .









يبدو أن أدخلت العديد من التحسينات على لكي تعطي تجربة أفضل لكل من يستخدم أجهزة الكمبيوتر العادية بحيث لا يواجه أي صعوبات مثل ما حدث مع .

المصدر