In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة Meizu تدعي أن آبل اقتبست تصميم iPhone 6 منها و Oppo تسخر من دقة شاشة الهاتف

بواسطة أحمد علاء 9/14/2014 12:22:00 AM


الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية أنضمت هي الآخرى لقائمة الشركات الساخرة من الـ وكنا رأينا من قبل سخرية من الـ كذلك سخرية سامسونج من الهاتف .

اليوم أيضاً أنضمت شركة لقائمة الشركات الساخرة من الآيفون 6 حيث نشرت الشركة الصينية صورة على حسابها الرسمي على الفيس بوك يظهر فيها هاتفها MX 4 والـ وتقول لـ " nice lines " في إشارة منها لخطوط الـ antennas البيضاء الموجودة في الهاتف والتي تسمح باستقبال إشارة هاتف أفضل .



كذلك شركة Oppo الصينية أنضمت للقائمة حيث نشرت صورة على حسابها على الفيس بوك لهاتفها مع هاتف وذكرت أن هاتف أصبح في نفس حجم هاتف ولكن جودة الشاشة لم ترتقي بعد لجودة شاشة الـ .



يُذكر أن هاتف يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة وبدقة 1080p وكثافة بيكسلات 401ppi في حين أن الـ Find 7 يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة وبدقة 1440p وكثافة بيكسلات 534ppi .

المصدر