سامسونج في إعلان جديد تقول أن آبل تقلد سلسلة النوت

بواسطة أحمد علاء 9/14/2014 10:16:00 PM


سامسونج مازالت مستمرة في سخريتها من آبل ومن هاتفها الرائد iPhone 6 تحديداً الـ iPhone 6 Plus حيث ذكرت سامسونج في الإعلان أن آبل تقوم بتقليد سلسلة النوت بإطلاقها هاتف iPhone 6 Plus صاحب الشاشة الـ 5.5 بوصة.

الإعلان يأخذنا إلى عام 2011 عندما تم الإعلان عن أول هواتف سلسلة النوت Galaxy Note وأن كثير من الناس كانوا يروا أن حجم الهاتف كبير جداً بسبب حجم الشاشة الذي يأتي لأول مرة في الهواتف الذكية في ذلك الوقت.

في الفيديو أقتبست سامسونج مقالة من صحيفة Wall Street Journal والتي ذكرت إنه عند إستخدام الجلاكسي نوت تشعر إنك تنظر إلى قطعة من خبز التوست.

أقتبست بعدها سامسونج مقالة من موقع AndroidCentral عنوانها أن آبل أدركت سامسونج وأطلقت هاتف بشاشة قياسها 5.5 بوصة ومقالة آخرى من موقع BGR عنوانها أن مستخدمي آبل يجب أن يشكروا سامسونج لإنها من جعلت آبل تقدم آيفون بشاشة كبيرة.

بعد ذلك تتحدث سامسونج عن بعض مميزات النوت منها الـ S Pen وإمكانية فتح أكثر من تطبيق في وقت واحد وغيره من المميزات الآخرى وبعدها أقتبست سامسونج بعض التغريدات من على تويتر لمستخدمين يتحدثوا عن أن آبل قامت بتقليد سامسونج بإصدارها هاتف بشاشة كبيرة.



في نهاية الإعلان تقول سامسونج أن الشئ الكبير متواجد بالفعل هنا تقصد الـ Galaxy Note 4 وسيكون متوفر في شهر أكتوبر.

المصدر