شاهد بالفيديو إدمان عشاق آبل للآيفون مهما كانت مواصفاته

بواسطة أحمد علاء 9/15/2014 3:16:00 AM


كانت أعلنت بشكل رسمي عن هاتفها الرائد يوم 9 سبتمبر وأيضاً فتحت الشركة الطلب المسبق على الهاتف يوم الجمعة الماضي وكالعادة كان هناك إقبال كبير على طلب الهاتف .

لكن منذ أكثر من شهر كانت صدرت نسخة صينية من الهاتف تحمل اسم وهي بالطبع لا يمكن مقارنتها بمواصفات الـ فهذه النسخة عبارة عن هاتف يعمل بنظام أندرويد ولكن بواجهات iOS ومواصفاته ضعيفة .

لكن هاتف يحمل تصميم مشابه للـ كذلك يأتي بشعار على جهته الخلفية .

أحد الأشخاص المهتمين بالتكنولوجيا على اليوتويب نزل بهذا الهاتف إلى الشارع وتحدث مع الناس على أساس أن هذا هو هاتف وأن آبل بالفعل أطلقت الهاتف رسمياً على الرغم أن كاميرا الهاتف جودتها ضعيفة كذلك مواصفات الهاتف ضعيفة ويوجد به تعليق وبطئ جداً إلا أن الناس في الشارع لمجرد إنهم عرفوا أن هذا الهاتف من وعلى جهته الخلفية شعار أغلبيتهم قالوا أن الهاتف ممتاز وأكثر من رائع !!

هذا دليل على أن مستخدمين الآيفون يتقبلوا هاتف آيفون مهما كانت مواصفاته حتى إذا كانت ضعيفة وأداء الهاتف بطئ وقد يرى البعض أن هذه ميزة لدى آبل وهي إنها أستطاعت أن تكسب ثقة مستخدميها في كل ما تقدمه .

ولكن أرى شخصياً أن هذا عيب في المستخدمين أن يتقبلوا كل ما تقدمه آبل لمجرد حبهم للشركة حتى إذا كان ما تقدمه ليس بالشئ الجيد على كل حال يُمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل:



المصدر