In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب صور هاتف Oppo N3 والشركة تنشر صورة تشويقية لموعد الإعلان عنه

بواسطة أحمد علاء 9/16/2014 12:33:00 AM


الأسبوع الماضي كانت نشرت شركة صورة تشوق فيها للإعلان عن هاتف جديد واليوم نشرت الشركة صورة تشويقية جديدة تؤكد فيها إنها ستعلن عن هاتف في شهر أكتوبر في حدث سيتم إقامته في سنغافورة .



كذلك ظهرت اليوم صور مسربة لهاتف ويظهر في الصور أن تصميمه غير تقليدي وجديد تماماً ولم نراه من قبل في أي هاتف ذكي وكما هو الحال في الجيل السابق من الهاتف الكاميرا الخاصة به يمكن إستخدامها ككاميرا خلفية وأمامية حيث إنها قابلة للدوران .

نرى أيضاً في الصور أن الهاتف يأتي بفلاش LED ثنائي ويبدو أن الهاتف سيكون نحيف حيث أن الكاميرا الخاصة به متواجدة في الأعلى كما نرى في الصور وهذا الأمر سيساعد في تقليل سُمك الهاتف بشكل كبير .



للأسف لا يوجد أي تسريبات عن مواصفات الهاتف حتى الأن ولكن متوقع أن تكشف عن الهاتف في 15 أكتوبر خلال حدث سيتم إقامته في سنغافورة .

المصدر
المصدر2