ميزة مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت قادمة قريباً

بواسطة أحمد علاء 9/16/2014 1:24:00 AM


كانت هناك أخبار ظهرت أن ميزة مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت ستتوفر في شهر نوفمبر على الهواتف الذكية سواء العاملة بنظام أندرويد أو iOS .

اليوم جوجل أعلنت عن ثلاث هواتف Android One وأعلنت أن هناك ميزة ستكون متوفرة في الهواتف وهي إمكانية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت ويبدو أن الميزة قادمة قريباً لباقية الهواتف العاملة بنظام أندرويد ولكن ستقتصر الميزة على الأسواق الناشئة .

أغلبية الدول النامية تكون لديهم معاناة في باقات الإنترنت حيث يكون سعرها مرتفع وهذه الميزة ستساعد المستخدمين في تحميل بعض فيديوهات اليوتيوب عندما تتواجد شبكة واي فاي قريبة وستسطيع مشاهدة هذه الفيديوهات حتى إذا كنت غير متصل بالإنترنت .

كذلك هناك ميزة آخرى وهي إمكانية تحميل الفيديو على جهازك والإحتفاظ بيه حيث سيكون هناك زر add to device أي إضافة الفيديو إلى جهازك ثم بعدها يتم حفظ الفيديو على هاتفك بحيث إمكانية مشاهدته في أي وقت .

الميزة ستكون متاحة أولاً في الهند مع هواتف ولم تذكر متى ستتوفر الميزة في الدول الآخرى ولكن يبدو أن الميزة ستتوفر أولاً في الأسواق الناشئة على أن تتوفر بشكل أوسع في وقت لاحق .

المصدر