In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كُن على أتم استعداد لاستقبال وينــدوز 9 فى 30 سبتمبر الجارى.. رسميًا!

بواسطة أحمد علاء 9/16/2014 10:12:00 PM


14 يوما تبقوا على انتهـاء الشائعات حول النظام المنتظر من مايكروسوفت بتحديثاته الهائلة ؛ وينــدوز 9، وضعت مايكروسوفت اليوم حدا لهذه الشائعات بارسالها رسميا الدعوات لحضور مؤتمرها فى سان فرانسيسكو فى الثلاثين من سبتمبر الجارى والمتوقع بقوة الكشف عن ويندوز 9. فى حين لم تشير الدعوات إلى ذلك بصورة مباشرة حيث تضمنت الدعوات عبارة " Join us to hear about what's next for Windows and the enterprise" فى اشارة واضحة منها لاطلاق النسخة التجريبية الاولى من ويندوز 9.

الجدير بالذكر أن ويندوز 9 يتوقع اطلاقه تحت اسم Threshold كما أشيع من قبل وسيأتى بالعديد من التحديثات الهائلة أبرزها رجوع قائمة ابدأ كما نعرفها وربما الغاء واجهة Start Metro، والتى كانت من أهم اسباب غضب مستخدمى ويندوز بعد اطلاق ويندوز 8 لأول مرة، واستمرت أيضا فى ويندوز 8.1 مع رجوع رمزى لأيقونة ابدأ.

ذكرت بعض الشائعات أيضا أن ويندوز 9 ستأتى مجانيه تماما لمستخدمى ويندوز 8 و 8.1 الحاليين تماما كما فعلت مع تحديث 8.1، وبالفعل على مايكروسوفت اتخاذ هذه الخطوة وتوفير النظام مجانا كما فعلت آبل فى أنظمة OS X الجديده وإلا ستندم!

المصدر