رئيس Huawei يسخر من iPhone 6 Plus ويقارن بينه وبين فابلت Ascend Mate 7

بواسطة أحمد علاء 9/17/2014 1:10:00 AM


شركة الصينية قدمت هواتف جيدة خلال فعاليات مؤتمر IFA 2014 وكان من ضمن الهواتف التي أعلنت عنها فابلت والذي يأتي بشاشة قياسها 6 بوصة وتأخذ الشاشة 83% من جسم الهاتف مما يعني أن حواف الهاتف صغيرة جداً .

أبعاد هاتف هي 157x81x7.9 ملم وعلى الرغم أن شاشة الهاتف ضخمة إلا إنك ستشعر أن الفابلت في حجم هاتف بشاشة قياسها 5.7 بوصة مثل النوت 4 أو هاتف بشاشة 5.5 بوصة مثل الـ .

المدير التنفيذي لشركة قام بعمل مقارنة بين هاتف و ووضع الهاتفين في مواجهة بعض وقام بنشر الصور على حسابه الرسمي على موقع التدوين الصيني Weibo .



هاتف أقصر من الـ بـ 1 ملم فقط وأنحف بفارق بسيط جداً على الرغم أن فابلت أكبر بنصف بوصة عن الـ ويُذكر أن أبعاد الأخير هي 158x77.7x7.1 ملم .

ما يؤثر بشكل كبير على سُمك هاتف هو قارئ البصمة Touch ID المدمج مع زر الـ Home على الرغم أن فابلت يأتي بقارئ للبصمة أيضاً إلا أن قامت بوضعه في مكان مثالي وهو في الجهة الخلفية للهاتف أسفل الكاميرا .







قارئ البصمة في الـ يعمل بطريقة مشابهة لقارئ البصمة في هواتف الآيفون حيث فقط يتطلب منك الأمر الضغط عليه ولن تكون في حاجة للمسح على قارئ البصمة لكي يستجيب لك كما هو الحال في هواتف سامسونج .

هاتف بالفعل جيد وبالتأكيد سيأتي بسعر أقل من الـ ولكننا في الإنتظار لكي نرى الأداء الفعلي لفابلت ونرى مقارنة فعلية بين الهاتفين من حيث الأداء .

المصدر