In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل توقف العمل على مشروع Android Silver

بواسطة أحمد علاء 9/17/2014 11:55:00 PM


وفقاً لتقرير موقع The Information أن ستوقف العمل حالياً على مشروع هواتف Android Silver والتي ذُكر من قبل إنها قد تحل محل هواتف قبل أن يخرج أحد المسئولين في وينفي التخلي عن مشروع هواتف Nexus .

ذُكر في التقرير أن بعض الموظفين في لديهم شك في نجاح مشروع Android Silver ولمن لا يعلم ما هو هذا المشروع هو عبارة عن هواتف عالية المواصفات مصنعة من بعض الشركات التي كانت تنوي عمل شراكة معهم وتعمل هذه الهواتف بنسخة أندرويد الخام .

كان ورد من قبل أن تنوي دفع 1 مليار دولار لكي يتم بدء العمل على مشروع Android Silver ولكن يبدو أن الأمر سيتوقف في الوقت الحالي .

يُذكر أن كانت أطلقت منذ يومين تقريباً مشروع هواتف ويبدو إنها ستركز العمل عليها بجانب التركيز على هاتف Nexus القادم والمتوقع أن نراه خلال الشهر القادم .

المصدر1
المصدر2