بعد إطلاقها هواتف بشاشة كبيرة آبل تنشر دليل لكيفية الإنتقال من الأندرويد إلى الـ iOS

بواسطة أحمد علاء 9/18/2014 12:22:00 AM


منذ سنوات وهواتف الأندرويد تأتي بشاشات كبيرة وكذلك أحجام مختلفة وهذا قد يكون من ضمن الأسباب الذي جعل الأندرويد يسيطر على 85% من سوق الهواتف الذكية .

لكن الأن عشاق يُمكنهم الإستمتاع أخيراً بأحجام الهواتف الكبيرة حيث أطلقت الشركة بحجم 4.7 بوصة و بحجم 5.5 بوصة في محاولة منها لوقف تحول المستخدمين من الآيفون إلى الأندرويد بسبب أحجام الشاشة الكبيرة وكذلك في محاولة لجلب مستخدمين جديد .

تأمل في إستقطاب بعض مستخدمي الأندرويد حيث نشرت الشركة على موقعها الرسمي دليل لكيفية نقل محتوياتك من هاتفك الأندرويد إلى الـ إذا كنت تنوي الإنتقال .

تشرح في هذا الدليل كيفية نقل صورك وملفاتك الصوتية والملفات الآخرى الخاصة بك من الأندرويد إلى الآيفون وكذلك نشرت بعض الأرشادات الخاصة بخدمة التخزين السحابي iCloud .



قد تكون المشكلة الأكبر في النقل من منصة إلى آخرى هي التطبيقات ووضعت في الدليل كيف تحصل على التطبيقات التي كنت تستخدمها على الأندرويد على الـ iOS وذلك بالذهاب إلى متجر والبحث عن التطبيق الذي تريده حيث ستجد في المتجر كل التطبيقات التي تريدها .

لكن قد تكون هناك مشكلة وهي البرامج التي قمت بشراءها على الأندرويد حيث ستكون في حاجة لشراءها مرة آخرى عندما تنتقل إلى الـ iOS .

الشركات المصنعة للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد قدمت دليل مشابه للنقل من الـ iOS للأندرويد منذ سنوات ولكن نشر مثل هذا الأمر يدل أن هناك عدد من مستخدميها أنتقلوا للأندرويد وتريد الشركة عودتهم مرة آخرى ودليل أيضاً إنها تحاول مواجهة الأندرويد بكل وسيلة ممكنة .

هل أنت مستخدم للأندرويد وتنوي الإنتقال للـ iOS بعد ما أصدرت هواتف و ؟

المصدر