In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

متصفح Cosmos يتيح لك تصفح المواقع بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت

بواسطة أحمد علاء 9/18/2014 1:10:00 AM


أحياناً قد يكون بعض الأماكن لا يوجد بها إتصال بالإنترنت سواء كان واي فاي أو شبكة محمول أو قد يكون العثور على إنترنت في مكاناً ما أمر صعب وتكون أنت في حاجة لتصفح موقع معين .

متصفح قد يحل لك هذه المشكلة حيث تستطيع تصفح المواقع عن طريقه عبر رسائل الـ SMS وبدون الحاجة لوجود إتصال بالإنترنت .

فقط عليك كتابة رابط الموقع في المتصفح وبعدها سيتم إرسال نسخة من الموقع في عدد من رسائل الـ SMS .



طريقة عمل المتصفح كالتالي يقوم الشخص بوضع رابط الموقع فيه ثم يقوم المتصفح بأرسال الرابط إلى خدمة Twilio ثم يتم الحصول على مصدر الـ HTML ويتم ضغط الصور ومن بعدها يتم إرسال الموقع لك في عدد من الرسائل القصيرة .

بالطبع سحتاج إلى أن يكون الهاتف يستقبل عدد غير محدود من الرسائل وقد تجد بعض البطئ في إرسال المتصفح للرسائل .

على كل حال متصفح متوقع أن يتم إصداره للأندرويد قبل نهاية الشهر الحالي وسيكون وسيلة جيدة للحصول على المعلومات إذا لم يكن متوفر إتصال بالإنترنت وينوي مطوري التطبيق تضمين الصور مع الرسائل النصية في التحديثات القادمة .

المصدر1
المصدر2