In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تسعى لتوفير الإنترنت في المناطق النائية

بواسطة أحمد علاء 9/18/2014 5:18:00 AM


الجهود الكبرى لـ Mountain View لتصل كل العالم بالإنترنت بدأت تأتي ثمارها , ف تطلب الإذن لإختبار طائراتها في نيو مكسيكو .

منذ أن إستحوذت على ، مصنّع الطائرات بدون طيار على إرتفاعات عالية، كانت مسألة وقت أن تفعل شيئا لتستثمرها وتدمجها في مشروعها LOON و من الواضح، أن الوقت قد حان .

وقد قدمت شركة و مطلباً للحصول على إذن مؤقت من لجنة الاتصالات الفدرالية لإستخدام هذه الطائرات في الطبيعة حيث سيتم استعمالها لتوفير الإنترنت في المناطق النائية ورصد الأضرار البيئية .

ستجري تجربه لمدة 3 أشهر إبتداءً من 6 أكتوبر القادم في ولاية نيو مكسيكو، وستستعمل في ذلك نطاقات التردد المتاحة دون ترخيص (910Mhz، 927Mhz، 2400Mhz، 2414Mhz) وتعتقد أنا هذه التجارب ستكون جاهزة للتنسيق مع الادارة الأمريكية .

يجب التذكير هنا أنّ عمالقة التكنولوجيا في الولايات المتحدة ركزوا كثيراً على الطائرات بدون طيّار لكنهم واجهوا إطار تشريعي يمنعهم وهو الآن بصدد التعديل .

المصدر