In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لوحي HTC Nexus 9 قد يتم الإعلان عنه يوم 16 أكتوبر

بواسطة أحمد علاء 9/19/2014 12:39:00 AM


لوحي أو المعروف باسم Volantis ظهرت عنه الفترة السابقة الكثير من التسريبات وذُكر أن الجهاز سيكون من تصنيع وكانت أخر التسريبات التي ظهرت عن اللوحي صورة لأول الأكسسوارات التي ستصدر له وهو غطاء حماية مدمج معه لوحة مفاتيح .







اليوم ذكر أحد المصادر لمؤسس موقع MoDaCo أن لوحي سيتم كشف النقاب عنه يوم 16 أكتوبر كذلك ذكر هذا المصادر أن الجهاز سيأتي بشاشة قياسها 8.9 بوصة وهو شئ متوقع بالطبع .

متوقع أن يعمل جهاز بمعالج Tegra K1 من تصنيع شركة Nvidia ونظام Android L وإذا كانت هذه التسريبات صحيحة فسيكون هو أول جهاز يأتي بنظام Android L وأيضاً هذا التسريب قد يكون دليل على قدوم Android L قريباً .



متوقع أن تكشف خلال الأيام القليلة القادمة عن هاتف أو Nexus X كذلك لوحي وأيضاً الإعلان عن النسخة النهائية من الـ Android L .

المصدر