In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتفي Galaxy S5 و Note 4 سيصل إليهم تحديث Android L في نوفمبر أو بداية ديسمبر

بواسطة أحمد علاء 9/19/2014 4:34:00 AM


جوجل لم تعلن حتى الأن بشكل رسمي عن الإصدار النهائي من Android L كذلك لم تعلن الشركة عن الاسم النهائي للإصدار أو حتى رقمه ولكن متوقع أن تكون النسخة النهائية من الإصدار متوفرة خلال الشهر القادم .

على الرغم أن جوجل لم تصدر بعد النسخة النهائية من النظام إلا أن هناك أخبار عن موعد وصول تحديث Android L لهاتفي شركة سامسونج Galaxy S5 و Galaxy Note 4 .

وفقاً لموقع Sam Mobile أن هاتفي Galaxy S5 و Galaxy Note 4 متوقع أن يصل إليهم تحديث Android L في نهاية شهر نوفمبر أو بداية شهر ديسمبر .

مستخدمي سامسونج قد يروا أن هذا الموعد متأخر بعض الشئ ولكن هذا أمر طبيعي لأن سامسونج لديها الكثير من العمل للقيام به لكي تحسن من واجهة TouchWiz من أجل أن تعمل بشكل جيد اصدار Android L .

المصدر