In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاهد إختبار السقوط لهاتفي iPhone 6 و iPhone 6 Plus

بواسطة أحمد علاء 9/19/2014 9:22:00 PM


آبل أعلنت عن هاتفي iPhone 6 و iPhone 6 Plus يوم 9/9 وأصبح كلاهما متوفر للطلب المسبق بعدها بفترة قصيرة ثم بدأت عملية شحن الهاتف لمن قاموا بعمل الطلب المسبق منذ يومين تقريباً .

اليوم ظهر أول إختبار سقوط لكلا الهاتفين في فيديو قامت به قناة PhoneBuff على اليوتيوب وسنرى في الفيديو إسقاط كلا الهاتفين على الجهة الأمامية والخلفية وعلى الجانب .

عندما تم إسقاط الـ iPhone 6 على الجهة الخلفية لم يتضرر بشكل كبير وكانت الخدوش البسيطة جداً كذلك نفس الأمر بالنسبة للـ iPhone 6 Plus لم يظهر على جهته الخلفية سوى خدوش بسيطة .

هاتف iPhone 6 عندما تم إسقاطه على جانبه لم يتضرر بشكل كبير وأيضاً ظهر خدش بسيط في جانب الهاتف بينما الـ iPhone 6 Plus عندما تم إسقاطه على جانبه تحطم جزء من الشاشة ولكنه مازال يعمل .

في الإختبار الأكثر قسوة وهو إسقاط كلا الهاتفين على الجهة الأمامية بالطبع كلاهما شاشته تحطمت ولكن مازال الهاتفين يعملوا .




ملحوظة :
كنا نشرنا من قبل موضوع به فيديو إختبار سقوط لهاتف iPhone 6 ولكن كان هذا الفيديو خاص بإختبار سقوط هاتف iPhone 6 Clone وهي نسخة مُقلدة من الهاتف والمواد المصنوعة منها هذه النسخة رديئة جداً ولا يمكن مقارنتها بالنسخة الأصلية.
المصدر