شاهد إختبار السقوط لهاتفي iPhone 6 و iPhone 6 Plus

بواسطة أحمد علاء 9/19/2014 9:22:00 PM


آبل أعلنت عن هاتفي iPhone 6 و iPhone 6 Plus يوم 9/9 وأصبح كلاهما متوفر للطلب المسبق بعدها بفترة قصيرة ثم بدأت عملية شحن الهاتف لمن قاموا بعمل الطلب المسبق منذ يومين تقريباً .

اليوم ظهر أول إختبار سقوط لكلا الهاتفين في فيديو قامت به قناة PhoneBuff على اليوتيوب وسنرى في الفيديو إسقاط كلا الهاتفين على الجهة الأمامية والخلفية وعلى الجانب .

عندما تم إسقاط الـ iPhone 6 على الجهة الخلفية لم يتضرر بشكل كبير وكانت الخدوش البسيطة جداً كذلك نفس الأمر بالنسبة للـ iPhone 6 Plus لم يظهر على جهته الخلفية سوى خدوش بسيطة .

هاتف iPhone 6 عندما تم إسقاطه على جانبه لم يتضرر بشكل كبير وأيضاً ظهر خدش بسيط في جانب الهاتف بينما الـ iPhone 6 Plus عندما تم إسقاطه على جانبه تحطم جزء من الشاشة ولكنه مازال يعمل .

في الإختبار الأكثر قسوة وهو إسقاط كلا الهاتفين على الجهة الأمامية بالطبع كلاهما شاشته تحطمت ولكن مازال الهاتفين يعملوا .




ملحوظة :
كنا نشرنا من قبل موضوع به فيديو إختبار سقوط لهاتف iPhone 6 ولكن كان هذا الفيديو خاص بإختبار سقوط هاتف iPhone 6 Clone وهي نسخة مُقلدة من الهاتف والمواد المصنوعة منها هذه النسخة رديئة جداً ولا يمكن مقارنتها بالنسخة الأصلية.
المصدر