In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل : ميزة تشفير البيانات ستكون مفعلة بشكل تلقائي في إصدار Android L

بواسطة أحمد علاء 9/19/2014 11:00:00 PM


ميزة تشفير البيانات موجودة في نظام الأندرويد منذ إصدار Android 3.0 ولكنها كانت ميزة إختيارية حيث تستطيع أن تقوم بتفعيلها أو إيقافها كما تشاء وعلى الرغم أن هذه الميزة مهمة لتشفير بياناتك إلا كثير من المستخدمين لا يعلموا كيف يمكن الوصول إليها على هواتفهم .

جوجل قالت لصحيفة واشنطن بوست أن ميزة تشفير البيانات ستكون مفعلة بشكل تلقائي في إصدار أندرويد القادم Android L ومع تفعيل هذه الميزة لن يستطيع أحد الوصول إلى أي بيانات مخزنة على هاتفك أو جهازك اللوحي إلا بكلمة مرور .

ذكر المتحدث باسم جوجل لموقع The Verge أن ميزة تشفير البيانات كانت متوفرة منذ فترة على الأندرويد ولكن كان تفعيلها إختياري أما مع الإصدار الجديد من الأندرويد ستكون الميزة مفعلة بشكل تلقائي ولن تحتاج للتفكير في تشغيلها .

جوجل تقول أن كلمة المرور التي ستقوم بأستخدامها لتشفير بياناتك لن يتم تخزينها على الجهاز أو سيرفرات الشركة وهذا يعني أن لا جوجل ولا أي سلطة تستطيع الوصول إلى كلمة المرور الخاصة بتشفير بياناتك .

يُذكر أن آبل أيضاً قامت بدمج ميزة تشفير البيانات مع إصدار iOS 8 والذي بدأ في الوصول لأجهزة آبل منذ يومين تقريباً .

المصدر