In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاهد الـ iPhone 6 في إختبار النيتروجين السائل والمطرقة

بواسطة أحمد علاء 9/21/2014 2:03:00 AM


بعد ما شاهدنا هاتف في إختبار السقوط والذي يتم عمله على أغلب الهواتف الذكية وقت صدورها الأن سنشاهد الهاتف في إختبار جديد وهو إختبار النيتروجين السائل .

لمن لا يعلم فالنيتروجين السائل يغلي في درجة حرارة 169 درجة مئوية ويتم إستخدامه في جميع أنواع التطبيقات العملية وأيضاً يمكن إستخدامه كمادة لتجميد الأنسجة الحية ويستخدم أحياناً في إزالة الأنسجة السرطانية .

هاتف تعرض لإختبار قاسي حيث تم وضعه داخل حوض صغير مليئ بالنيتروجين السائل ثم تم إخراجه من هذا الحوض وكان لا زال يعمل ثم توقف عن العمل (شئ متوقع بالطبع) .

لم يكتفي الشخص الذي قام بعمل الإختبار بوضع الهاتف في النيتروجين السائل ولكن بعد إخراجه قام بوضع الهاتف في إختبار آخر قاسي وهو إختبار المطرقة حيث قام بتحطيم الهاتف بالمطرقة .



المصدر