أول نسخة أندرويد عربية رسمية لمتصفح UC

بواسطة أحمد علاء 9/21/2014 9:23:00 PM


يأتي متصفح UC بالنسخة الجديدة الملائمة لمستخدميه بالمملكة العربية السعودية حيث يمكن المستخدمين في المملكة العربية السعودية الآن من الاستمتاع بالنسخة العربية الرسمية الكاملة لمتصفح UC الذي يتيح للجميع تجربة جديدة كاملة على الإنترنت عبر الهاتف.

يأتى هذا الإصدار باللغة العربية بمميزات جديدة وأفضل من أي وقت مضى حيث يمكن المستخدمين من إختيار اللغة العربية أو الإنجليزية للاستمتاع بأفضل متصفح  ويمكنك إختيار اللغة العربية من قائمة اللغات بدلا من اللغة الإنجليزية إذا لم تكن اللغة العربية هى اللغة الإفتراضية.

ومن المميزات التي يمكن للمستخدمين التمتع بها :
- أوقات الصلاة حيث يمكنك بسهولة الحصول على أوقات الصلاة في مدن مختلفة من المملكة العربية السعودية.




- إضافة FB faster حيث تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بأسرع تصفح للفيس بوك.




- إضافة مانع الإعلانات Ads blocker حيث يمكن لمتصفح يوسي كشف الإعلانات ومنعهم من التحميل كما أنه يعيد ترتيب تلقائيا العناصر على صفحة ويب لتعطيك أفضل تجربة تصفح ونتيجة لذلك، تحميل صفحات الويب أسرع بكثير ويتم استهلاك البيانات أقل.





- متصفح UC يوفر لك الوقت والمال كما يوفر لك تجربة تصفح أفضل!

حول UCWEB ومتصفح UC :
شركة UCWEB هي شركة من مجموعة Alibaba ، الرائد في مجال توفير برمجيات وخدمات الإنترنت عبر الهاتف ومنذ إنشائه في عام 2004 وكانت مهمة UCWEB تقديم أفضل تجربة إنترنت للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

المنتج الرئيسي لـ UCWEB  متاح في أكثر من 3000 نماذج مختلفة من الأجهزة المحمولة من أكثر من 200 من المصنعين، ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية وفي خدمة المستخدمين في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم وهو متاح الآن في 11 لغات منها الانجليزية والروسية والإندونيسية والفيتنامية.

ولمعرفة المزيد عن متصفح UC : هنا
يمكنك تحميل متصفح UC لأندرويد : هنا