طوابير الإنتظار للحصول على الـ iPhone 6 ممتلئة بالمافيا الصينية

بواسطة أحمد علاء 9/22/2014 1:09:00 AM


المخرج Casey Neistat قام من قبل بعمل فيلم وثائقي عندما تم إطلاق هاتف  وأطلق عليه اسم الجانب المظلم من طوابير الإنتظار لشراء الـ .

الفيلم كان يتحدث عن الأشخاص الذي ينتظروا في الطابور لأيام ويناموا في الشارع لكي يستطيعوا شراء الهاتف ولكن ليس لأنفسهم بل لأشخاص آخرين يقوموا بالدفع لهم .

قد تكون هذه ليست المشكلة الكبيرة ولكن المشكلة أن أخذت هذا الفيديو وحذفت اسم المخرج من عليه وأستخدمته لغرض آخر وهو تحفيز العاملين لديها عن طريق عرض الفيديو وإظهارهم إنهم قاموا بعمل جيد أثناء عمليات البيع .

المخرج Casey Neistat عاد من جديد بفيديو آخر عن طوابير الـ وهذه المرة قام بتسليط الضوء على الأشخاص الصينين الذين ينتظروا في الطابور لأيام ويناموا في الشارع للحصول على الهاتف .

سنرى في الفيديو أن هؤلاء الأشخاص بعد الإنتظار فترة طويلة في الطابور والحصول على الهاتف خرجوا من المتجر وسلموا الهواتف لأشخاص آخرين وأستلموا مبالغ مقابل إنتظارهم في الشارع لأيام للحصول على الـ .



بالطبع هؤلاء الأشخاص حصلوا على عدة هواتف والسبب هو أن من كلفوهم بهذا الأمر سيقوموا ببيع الهاتف في الصين في السوق السوداء بسعر يبدأ من 2,580 دولار وفقاً لبعض التقارير .

لكن هناك سؤال مهم هل ستقوم بسرقة هذا الفيديو أيضاً وتقوم بإستخدامه لأغراضها الخاصة؟ سنكتشف هذا خلال الأيام القادمة .

المصدر1
المصدر2