In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Vivo Xplay 5 قد يكون أول هاتف يأتي بمعالج Snapdragon 810

بواسطة أحمد علاء 9/22/2014 12:52:00 AM


وفقاً للمحلل الصيني Pan Jiutang أن معالج Snapdragon 810 قد نراه لأول مرة في هاتف أو Xiaomi Mi5 أو وذكر أن الأخير هو صاحب الفرصة الأقوى .

هاتف قد يتم كشف النقاب عنه في نهاية هذا العام تحديداً في شهر ديسمبر أو في بداية العام المقبل تحديداً في شهر يناير .

معالج Snapdragon 810 هو ثماني النواة يعمل بتقنية big.LITTLE حيث يأتي بشريحتين كل واحدة منهم رباعية النواة وهما Cortex-A57 و Cortex-A53 .

واحدة من هذه الشرائح يتم إستخدامها في العمليات التي تحتاج إلى شريحة قوية والآخرى يتم إستخدامها في العمليات التي لا تحتاج إلى شريحة قوية وذلك لتوفير الطاقة .

بالطبع يأتي المعالج بعدة تحسينات منها معالج رسومي أقوى Adreno 430 ودعم التصوير بدقة 4K وتحسين الكودك الخاص بمعالجة الملفات الصوتية وغيره من التحسينات الآخرى .

المصدر